الهاتف: (+86) -0536-7685121  البريد الإلكتروني :sales@pztceramics.com
الصفحة الرئيسية » أخبار » تطبيقات الصناعة من محولات الموجات فوق الصوتية

فئة المنتج

تطبيقات الصناعة من محولات الموجات فوق الصوتية

تصفح الكمية:8     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2016-12-19      المنشأ:محرر الموقع

محول بالموجات فوق الصوتية لديه العديد من التطبيقات في الصناعة ، مثل:
كشف التسرب وقياس تدفق الغاز:

قياس تدفق الغاز هي واحدة من الطرق الهامة في الصناعة الكيميائية. هناك مجموعة متنوعة من الكشف عن التدفق ، مثل مقياس الجريان العائم. تيهو الميزة الرئيسية لاستخداممحول بالموجات فوق الصوتية ليس لعرقلة تدفق السائل.
قياس المسافة:
جهاز قياس المسافة بالموجات فوق الصوتيةs مسطرة. هو من خلال المتلقي والارسالمحول الطاقة إلىقياس آثافةالبريدفترة النبض. يمكن قياس مسطرة الصوت الحالية ضمن مسافة 10 أمتار ، وهي دقة تصل إلى بضعة آلاف من الألف.
مراقبة حركة المرور:
يتم تثبيت محول جهاز الإرسال والاستقبال في الجزء الخلفي من السيارة لمنع وقوع حادث تصادم عكسي وكهرضلوي استقبالمحول بالموجات فوق الصوتية على الطريق السريع يمكن أيضا رصد الرقم الضوضاء.
محول السيراميك الكهروإجهادية:
بالمقارنة مع المحولات الكهرومغناطيسية ، فإنه يتميز بمزايا الحجم الصغير ، الوزن الخفيف ، كثافة الطاقة العالية ، الكفاءة العالية ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، المقاومة للانهيار ، لا يخاف من الحرق ، لا تدخل كهرومغناطيسي وضوضاء كهرومغناطيسية ، ولديه مزايا البنية البسيطة ، تصنيع سهل ، الإنتاج الضخم السهل ، في بعض المناطق ليصبح البديل المثالي عنصر محول الكهرومغناطيسي إلخ. هذا النوع من محول لتحويل التبديل ، الكمبيوتر المحمول ، سائق مصباح النيون إلخ.
محرك بالموجات فوق الصوتية:
وتستخدم على نطاق واسع المحركات فوق الصوتية في الأجهزة البصرية ، ليزر ، الالكترونيات الدقيقة أشباه الموصلات ، الآلات الدقيقة والأجهزة ، والروبوتات ، والطب والهندسة البيولوجية.
فقدان الوزن بالموجات فوق الصوتية:
تأثير التجويف محول بالموجات فوق الصوتية الاهتزاز الميكانيكي الجزئي ، والبشرة البشرية الخلايا الدهنية الزائدة بعد سحق ، تفرز المستحلب ، تحقيق فقدان الوزن ، والغرض من تشكيل.
القياس عن بعد والتحكم عن بعد:
في البيئات القاسية السامة والمشعة وغيرها ، لا يمكن للناس أن يكونوا قريبين من العمل ، يحتاجون إلى التحكم عن بعد ؛ يمكن تثبيت التلفزيون ، مروحة كهربائية وأضواء التحكم عن بعد وغيرها من المفاتيح الكهربائية ، على محول بالموجات فوق الصوتية ، من خلال الانبعاثات بالموجات فوق الصوتية عن بعد من قبل محول الاستقبال على نظام التحكم في المتلقي ، إشارة الصوت إلى الكهربائية التبديل العمل لا ..
روبوت جمع المعلومات التصوير
من أجل تحقيق روبوت ذكي في الفضاء يسير بحرية ، للتعرف على الأشياء وغيرها من المهام ،نبعد التمديد فقط لاستخداممحول بالموجات فوق الصوتية دليل الموقع، ولكن أيضا للتعرف على الصور. ولذلك ، فإن الحاجة إلى مجموعة صغيرة محول بالموجات فوق الصوتية لتحقيق مجموعة متنوعة من الوظائف.


اتصل بنا
إضافة: بلدة Meicun ، حي Fangzi ، مدينة ويفانغ ، مقاطعة شاندونغ ، الصين.
 Tel: (+86) -0536-7685121
 فاكس: (+ 86) -0536-7685988
 الجوال: 86-15165670777
 موقع الكتروني :http://www.pztceramics.com
 البريد الإلكتروني :sales@pztceramics.com
 البريد الإلكتروني :violet.shan@pztceramics.com
SEND US A MESSAGE
حقوق الطبع والنشر 2015 Weifang Jude Electronic Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع