الهاتف: (+86) -0536-7685121  البريد الإلكتروني :sales@pztceramics.com
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هو تاريخ السيراميك كهرضغطية؟

فئة المنتج

ما هو تاريخ السيراميك كهرضغطية؟

تصفح الكمية:7     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2016-12-28      المنشأ:محرر الموقع

السيراميك كهرضغطيةتلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في حياتنا ، ينبغي لنا أن ندرك عملية تطوير السيراميك كهرضغطية.

في عام 1880 ، اكتشف الأخوان كوري لأول مرة تأثير كهرضغطية من التورمالين ، وبدأ تاريخ الضجيج. في السنة التالية ، تحققت تجربة الإخوة كوري في التأثير الانعكاسي الانعكاسي المعكوس ، مما يعطي نفس ثابت كهرضغطية إيجابي وإيجابي. وأشار Voigt إلى أنه في عام 1894 فقط من دون مركز التماثل من 20 نقطة المجموعة هو ممكن مع تأثير كهرضغطية من الكريستال ، والكوارتز هو ممثل كريستال كهرضغطية ، يتم الحصول عليه التطبيق. الحرب العالمية الأولى ، وريث الكوري لانج ، أول استخدام للتأثير الكهروضوئي للكوارتز ، جعل كاشف الموجات فوق الصوتية تحت الماء ، يستخدم للكشف عن الغواصات ، وبالتالي يكشف عن فصل تاريخ تطبيقات كهرضغطية. العثور على الخزف BaTiO3 في الحرب العالمية الثانية ، أحرز تقدم صناعة العصر المواد كهرضغطية وتطبيقاتها.

مختبر العزل الأمريكي في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في عام 1946 ، وجد أنه على تيتانات الباريوم الخزان الفيروكي الكهربي مجال التيار الكهربائي عالي الجهد DC ، الاتجاه المفضل ، الاستقطاب التلقائي على طول اتجاه الحقل الكهربائي لا يزال يحافظ على الباقي بعد إزالة استقطاب الحقل الكهربائي ، مما يعطي انها تأثير كهرضغطية ، ولدت السيراميك كهرضغطية. في السنة الثانية ، روبرتس الولايات المتحدة على السيراميك BaTiO3 ، الاستقطاب تحت الضغط ، وحصلت على الجهد الكهروضوئي الخزفي ، في وقت لاحق ، اليابان بنشاط باستخدام محول كهرضغطية بالموجات فوق الصوتية السيراميك BaTiO3 ، محول التردد العالي ، استشعار الضغط ، تصفية ، مرنان جميع أنواع البحوث وقد تم تطبيق الأجهزة كهرضغطية مثل هذا النوع من الأبحاث في 50 ثانية.

في عام 1955 ، وجدت الولايات المتحدة ، وجد B.J وغيرها من BaTiO3 كهرضغطية PZTالسيراميك كهرضغطية هو متفوق ، مما دفع تطبيق البحوث الأجهزة كهرضغطية وجعل دفعة كبيرة إلى حد كبير. من الصعب استخدام BaTiO3 لبعض الاستخدامات العملية ، خاصة في المرشحات الرنانة الكهروإجهادية والمرنانات ، مثل PZT ، وبسرعة في التطبيق العملي ، وتطبيق مرشح الموجات الصوتية السطحية (SAW) ، وتأخير مذبذب الخط وأجهزة SAW ، في أواخر سبعين ثانية جعلت أيضا حقيقية.



اتصل بنا
إضافة: بلدة Meicun ، حي Fangzi ، مدينة ويفانغ ، مقاطعة شاندونغ ، الصين.
 Tel: (+86) -0536-7685121
 فاكس: (+ 86) -0536-7685988
 الجوال: 86-15165670777
 موقع الكتروني :http://www.pztceramics.com
 البريد الإلكتروني :sales@pztceramics.com
 البريد الإلكتروني :violet.shan@pztceramics.com
SEND US A MESSAGE
حقوق الطبع والنشر 2015 Weifang Jude Electronic Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع