الهاتف: (+86) -0536-7685121  البريد الإلكتروني :sales@pztceramics.com
الصفحة الرئيسية » أخبار » ما هي مواد محول بيزو النموذجي؟

فئة المنتج

ما هي مواد محول بيزو النموذجي؟

تصفح الكمية:5     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2016-12-23      المنشأ:محرر الموقع

المواد الكهروإجهادية هو نوع من المواد البلورية التي تظهر الجهد بين نهايتين عند تعرضها للضغط.السيراميك الكهروإلكتروني يشير إلى الكريستالات الكهرضغطية. السيراميك الكهروإجهادي هو بولي أكريليك يتكون من الخلط ، التشكيل ، التلبيد عند درجة حرارة عالية ، تجميع غير منتظم للحبيبات الناعمة التي يتم الحصول عليها بواسطة تفاعل الطور الصلب وعملية التلبيد بين جسيمات المسحوق مع المكونات الضرورية. مثل: تيتانات الباريوم بريتيش تيليكوم ، تيتانات الزركونيت الرصاص الزئبق ، تيتانات الزركونيت الرصاص المحولات ، الرصاص نيوبات ، الرصاص نيوميت الباريوم PBLN ، تيتانات الرصاص المحولة الرصاص وهلم جرا. التطور الناجح لمثل هذه المواد ، لتعزيز محول الصوت ، وأجهزة الاستشعار كهرضغطية الأداء لمختلف الأجهزة كهرضغطية لتحسين وتحسين.

وقد اجتذبت مواد البوليمر الكهروإجهادية والمواد المرنة ، والكثافة المنخفضة ، والممانعة المنخفضة والجهد العالي المستمر (g) انتباه العالم ، وكان التطور سريعًا جدًا ، وقياس الصوت فوق الصوتي ، ومستشعر الضغط ، والاشتعال والتطبيق.

كهربيضغطي كهربي إجهاديمركبmaterials وقد استخدمت على نطاق واسع في المياه ، الصوتية الكهربائية ، الموجات فوق الصوتية ، الطبية وغيرها من المجالات. إذا تم تحويلها إلى محول صوتي ، ليس فقط لديها معدل استجابة هيدروستاتيكي عالي ، ولكن أيضا تأثير على المقاومة ، لا تتلف بسهولة ويمكن استخدامها مع أعماق مختلفة.

بسبب القدرة على إنتاج محول السيراميك في العديد من الأحجام والأشكال ، يمكن تكييف محولات السيراميك بسهولة مع مجموعة واسعة من التطبيقات الصناعية. وبالتالي ، فإنها تسمح بالتخصيص الكامل للوفاء باحتياجات العميل الخاصة. واليوم ، تعد مواد تصنيع المحولات الخزفية الأكثر استخدامًا هي تركيبات تيتانات الزركونيت الرائدة ، وهو اتجاه يتتبع أصوله في الستينيات. مع استمرار تطور تكنولوجيا محول السيراميك ، اكتسب استخدام البوليمرات والمركبات المركبة قبولًا.



اتصل بنا
إضافة: بلدة Meicun ، حي Fangzi ، مدينة ويفانغ ، مقاطعة شاندونغ ، الصين.
 Tel: (+86) -0536-7685121
 فاكس: (+ 86) -0536-7685988
 الجوال: 86-15165670777
 موقع الكتروني :http://www.pztceramics.com
 البريد الإلكتروني :sales@pztceramics.com
 البريد الإلكتروني :violet.shan@pztceramics.com
SEND US A MESSAGE
حقوق الطبع والنشر 2015 Weifang Jude Electronic Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع