الهاتف: (+86) -0536-7685121  البريد الإلكتروني :sales@pztceramics.com
الصفحة الرئيسية » أخبار » مولدات كهرضغطية

فئة المنتج

مولدات كهرضغطية

تصفح الكمية:9     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2017-01-04      المنشأ:محرر الموقع

السيراميك كهرضغطية هو عنصر تأثير في اتجاهين ، أي أنه يتم إضافته إلى الكهرباء ، فإنه سوف ينتج تشوه ميكانيكي ، إذا اضطر لإنتاج تشوه ميكانيكي ، فإنه يولد الكهرباء. وكفاءة التحويل ثنائية الاتجاه عالية للغاية ، بطبيعة الحال ، كفاءة التحويل أكثر من التحويل المغناطيسي / الميكانيكي. ولكنها غير قادرة على تحويل ميزة مغناطيسية / ميكانيكية ، يمكنها أن تجعل إزاحة الاهتزاز الميكانيكي صغيرة جدًا ، وتحويلها إلى كهرباء. ويمكن أن تكون أصغر حجما ، ورخيصة ، وبنية بسيطة ، وتستخدم في العديد من المناسبات الخاصة

السيراميك كهرضغطيةعند تنشيطها ميكانيكياً بالضغط أو الاهتزاز ، يكون لديك القدرة على توليد فولتية كهربائية كافية لإثارة فجوة إلكترود. وكثيرا ما تستخدم السيراميك كهرضغطية في هذه القدرة على إشعال مصدر الوقود في الولاعات ومواقد الغاز ومعدات اللحام.

السيراميك كهرضغطية لديها مخرجات طاقة محدودة ، وبالتالي من المحتمل أن تكون باهظة التكلفة لاستخدامها في أي تطبيق واسع النطاق لحصاد الطاقة. من ناحية أخرى ، فإن استخدام مولدات بيزو متعددة الطبقات في الأجهزة الإلكترونية الأصغر ذات متطلبات الطاقة المنخفضة يوفر فرصة حقيقية للاستكشاف.



اتصل بنا
إضافة: بلدة Meicun ، حي Fangzi ، مدينة ويفانغ ، مقاطعة شاندونغ ، الصين.
 Tel: (+86) -0536-7685121
 فاكس: (+ 86) -0536-7685988
 الجوال: 86-15165670777
 موقع الكتروني :http://www.pztceramics.com
 البريد الإلكتروني :sales@pztceramics.com
 البريد الإلكتروني :violet.shan@pztceramics.com
SEND US A MESSAGE
حقوق الطبع والنشر 2015 Weifang Jude Electronic Co. Ltd. جميع الحقوق محفوظة.خريطة الموقع